_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 1
أغسطس - 20 - 2013

BSFeP5iCMAAYi2-

صحيفة ينبع – تركي المورعي

ضرب الابن محمد عطالله الحبيشي أروع أمثلة الوفاء وبر الوالدين وهو يعمل حارس أمن، عندما تبرع يوم امس الاثنين الموافق 12-10-1434هـ بكليته لينهي معاناة أبيه الطويلة مع الغسيل الكلوي المتكرر إثر إصابته بالفشل الكلوي, وكان مستشفى الملك فهد التخصصي شاهداً على إجراء عملية  زراعة كلية الابن محمد، التي تبرع بها لوالده عطالله الحبيشي بعد مطابقة جميع التحاليل والفحوصات الطبية التي أجريت له تكللت من خلالها نجاح العملية حيث يتمتع الأب والابن بصحة جيدة وتمنى محمد أن يكون قد استطاع بتبرعه رد بعض فضائل والده عليه سائلا المولى عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

  7625 مشاهدة
1

تعليق واحد حتى الآن.

  1. يقول ولد المدينه:

    بيض الله وجهك يامحمد الحبيشي
    عزالله سطرت معني البر بارك الله فيك

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام