_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 26 - 2013

alshohooh-1c5501960d

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

عبر عدد من سكان حي ج 17 عن بالغ استيائهم من سوء شبكات الهواتف الجوالة بداخل منازلهم وخارجها، وقال المشتكون أن شبكة الهاتف تضعف في أوقات معينة من اليوم، وفي أيام أخرى تكون ضعيفة طيلة اليوم، وهذا يتضح أثناء المكالمات حيث ينقطع خط الاتصال بين المتصلين تارة وينخفض الصوت أو يتقطع أو يختفي تارات أخرى دون سابق إنذار وبشكل مفاجئ.
وأكد سكان الحي أهمية وجود الهواتف وقوة شبكتها حيث أن الاحياء السكنية بمحافظة ينبع وخاصةً الجديدة منها تعاني من انقطاع الخط وضعف الاشارة، وأكد عدد من المشتكين أن بسبب سوء شبكة الجوال ضطر من تأتيه مكالمة للصعود أعلى المنزل أو الخروج خارج الحي لإجراء المكالمات، ومع ذلك لا تتم المكالمات بشكل واضح. وطالب المشتكون شركة الاتصالات السعودية بالاهتمام بأداء ومستوى الشبكات في حيهم، وهذا من خلال تطوير شبكات التقوية القريبة من الحي اسوة بالشركات المنافسه لها، أو بناء شبكات تقوية تحقق أداء أفضل في مستوى سوء الشبكة با.

  2271 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام