_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 2
أكتوبر - 22 - 2013

4

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

حي البندر “ج2″ و الذي يعتبر من ارقى الاحياء السكنيه والمعماريه بمحافظة ينبع والذي يحتوي على عدد كبير من السكان وبعد عدة شكاوي ومطالب من السكان وتذمر من عدم تنفيذ مطالبهم ، قامت ” صحيفة ينبع الالكترونية” بجوله ميدانيه في حي البندر والتقت ببعض سكان الحي كما التقطت بعض الصور من ارض الواقع لمعاناة دامت خمسة شهر من خطاب محافظ ينبع العاجل لبلدية ينبع بسرعة التدخل و إنهاء المعاناة . بلدية محافظة ينبع اخذت الحيز الاكبر من مطالب وشكاوى سكان الحي كما تذمر معظم سكان الحي من تجاهل البلديه لمطالبهم في اعادة سفلتة الطريق بشكل عام .

صحيفة ينبع التقت بجماعة مسجد الحي وقالوا نشكر سعادة محافظ ينبع على اهتمامة بمطالب الاهالي وحرصة على تطوير ينبع و نريد فقط ان نعرف من البلدية التى تعاملنا بمواعيد عرقوب هل حي البندر تابع لبلدية ينبع ام لا حيث قام مقاول البلديه بسفلتة الحي بشكل خاطئ تضرر منه السكان وعند المطالبة بتعديل الخطأ في شهر شعبان بتوجيه خطاب عاجل من محافظ ينبع تحتفظ الصحيفة بنسخة منه تم ازالة الاسفلت و ترك شوارع الحي بدون سفلتة لتعود المعاناة أدهى وأمر .

سكان حي البندر بمحافظة ينبع يوجهون نداء عاجل الى كل من يهمه الامر والى كل مسؤول يحمل في عانقه مسؤولية المواطنين النظر في وضع هذا الحي واسباب الاهمال وعدم التجاوب لمطالب سكان  الحي وتوجيهات محافظ ينبع العاجله التى مضى عليها خمسة شهور ولا حياة لمن تنادي .

3

11

2

  6253 مشاهدة
2

2 تعليقان حتى الآن.

  1. يقول سامر:

    المحافظ ورئيس البلديه غير متوافقين تماما الاول مجتهد وحالم وطموح والثاني متقاعد على رأس العمل

  2. يقول غازي عودة الرفاعي:

    المحافظ لا نزكيه على الله.. ولكن لنا الظاهر.. الرجل يحمل آمالا وطموحات اصطدمت بواقع مرير.. وتراكمات عفت عليها السنين.. جاءنا مسلحًا بخبراتٍ عملية وتجارب نظرية.. لكنها رٰمقت بنظرات المحبطين المثبطين..ورغم ذلك..فلم يعرها اهتماما.. ولم يلق لها بالا..لا زالت بعض العقول المتحجرة تتسنم مصانع القرار في ينبع.. لا زالت الرويبضة تتقصى مواقع الحفلات والفلاشات أنى اتجه المحافظ.
    وما هذا الحي إلا مثالا حيا على التقاعس..لا أثر للبلدية فيه إلا استقصاد أصحاب المنشآت السكنية واوزيع سندات المخالفات.. حتى السفلتة التي قام بها صاحب المخطط أزالته ترقيعا لخطأ قامت به إبان اعتماد المخطط.. أين الإنارة التي بدئ في مشروعها من خمس سنوات؟ أين التشجير؟ أين الحدائق؟! لا يوجد جواب.. ولا توجد بصمة واحدة للبلدية..كان الله بعونك أيها المحافظ..وكان الله بعوننا

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام