_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 2
أكتوبر - 23 - 2013

 yanbu---

“ينبع” تقول للمسؤول:  نجزم ان محافظة ينبع الحالمة المدينة الاقتصادية والسياحية أولي المحافظات في ارتفاع نسبة حوادث الطرق فلا يكاد يمر يوم دون حوادث فاجعة تقع علي طرق الموت التى تحيطها من كل مكان ودائما ما يكون السبب الرئيسي في هذه الحوادث هو الاهمال والفساد حيث لا ثمن لأرواح المواطنين الأبرياء فكل من يطلع على ما يكتب هنا فقد قريب وحبيب له بسبب الاهمال والفساد الذي نراه في شوراعنا الجرباء .

طلبت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد سابقا البلديات عبر خطابات وجهتها لها بضرورة الاسراع في إصلاح مظاهر الخلل في سوء وضع الطرق والشوارع داخل المدن، وفي المحافظات والمراكز والقرى وفيما بينها مدينة ينبع والتي تميزت في كثرة الحفر والتشققات والهبوط والنتوءات وثبت للهيئة من خلال الرصد والتحري والتحقق على الطبيعة أن الاسباب الرئيسية لذلك هو عدم تنفيذ الاعمال طبقاً للمواصفات المتعاقد عليها إضافة إلى ضعف الاشراف والمتابعة والاستلام وأن ذلك في مجمله لا يخرج عن مفهوم الفساد والاهمال الذي يستوجب المساءلة.

طرق ينبع تعاني من عدم التخطيط السليم واعتماد ما يسمي بالمواصفات القياسية لتخطيط الطرق وإسنادها من قبل جهات الأذية إلي شركات مقاولات “الشنطه” التى أصابت شوارعنا بالجرب من خلال تهالك الإسفلت مما جعله من أسوأ الطرق التي يتم إنشاؤها علي مستوي المملكة رغم أنها تكلف الملايين من الريالات و في الاخير شوراع كلها “مطبات وزحف طبقات” وسط غياب الإضاءة التى تعتمد وتكثف امام ستي ماكس و تغييب تماما في مداخل المحافظة التي حصدت الارواح بسبب عدم وجود اضاءة في منطقة حيوية ومهمة كما هو الان في مدخل ينبع – التحلية . يا مسؤول .. انت مطالب بالكثير من العمل فالمسؤولية كبيرة وطرق ينبع الجرباء تتراجع كثيراً وتهلك ليس قليلا , نتمنى منك التدخل والحزم فالوقت كالسيف الذي نتمنى ان تشهره في وجه خائني الأمانة وبائعي الضمير المحسوبين على ينبع منذ القدم وإن لم تستطع يا مسؤول فاشرح لنا مشكوراً ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه .

  6652 مشاهدة
2

2 تعليقان حتى الآن.

  1. يقول سعد العامري:

    ‘طريق ينبع النخل مع مقاول شكله مفلس يحتري الدفعات من الوزاره المشروع يحبي على ظهر سلحفاه

  2. يقول عبدالرحمن الزهراني:

    الحمدالله على سلامات السائق والله يرحمك ياخليل ولازم مكافحة الفساد تطلب بشي وبس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل راحت السيارة قيمة 120ألف ريال حسبي الله ونعم الوكيل على كان السبب

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام