_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 30 - 2013

image

صحيفة ينبع – عبدالكريم العلوني

نبذه عن حياة الشاعر الاسم:احمد دخيل الله عبد الرزاق إسم الشهره:الكرنب الكنيه: ابو سعد من مواليد:1325 هجريه في مدينة ينبع البحر وله من الاولاد: ابن واحد – هو سعد ويعمل موضفا بأدارة الاتصالات السعودية بينبع.

العمل والمهنه: كانت حياة الشاعرمليئه بالمتاعب والمعاناه حيث عمل في عدة مجالات مختلفه فبدأها بالعمل في البحر لطلب العيش حيث كان يسافر بين مدينة ينبع وجده وخارجا الى السويس والسودان والعقبه الى ان استقر به الحال في مدينة ينبع البحر.

ثم عمل في المجال العسكري ((جندياً بشرطة ينبع)) ثم ترك المجال العسكري وعمل بعدها أعمال الى ان انتهى به المطاف إلى الشيخ طائفة دلالي العقار ببلدية ينبع واستمر في هذا العمل حتى توفاه الله ليلة عيد الفطر المبارك من عام 1404هـ.

من اجمل كسرات الكرنب رحمه الله تعالى

كل ما إتجهنالنا مع درب **** نبغى بعيد المدى يقرب
نلقى طريق المروح صعب **** نرجع ونلقى الرجوع أصعب

صار الوفى بالزمن مفقود ,,,, مابين بعض العرب طافي
واليوم بان الـردي موجود ,,,, قليل منهم ترى الصافـي

يا صاحب الطيب والمعـروف ,,,, لك التحيات مبذوله
لو كنت تبغى نجيك صفوف ,,,, واللا طوابير موصــولة
عطنا الاشرات وانت تشوف ,,,, ياللي جمايلك مشيـولة
أصيل فيك الوفى مخلــوف ,,,, أبشر مطالبك مقبــــولة

اكيل الأيام بيض وســـود ,,,, واراجع احساب في ذاتي
لقيت فيها الخسارة بنود ,,,, تسديدها من مسراتــــــي

 

  3078 مشاهدة
0
    قسم: ساحة الشعراء

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام