_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”

صحيفة ينبع الإلكترونية

صحيفة إخبارية تبث عبر شبكة الانترنت من كوادر إعلامية شابه تسعى إلى إيصال الحقيقة إلى عيون المهتمين والمتابعين.
تساهم في توفير شفافية إعلامية تجاه جميع الأحداث المحليه والسياسية والاقتصادية والرياضية ، وتوفير أخبار موضوعية وذات مصداقية عالية من قلب الحدث .
نهج (صحيفة ينبع) درب روّاد المهنة الصحفية بأسلوب متوازن وأخلاقيّ، يعتمد على المعلومة السليمة والدقيقة المستقاة من مصادرها، والموضوعيّة التي لا تعطي للأمور الصغيرة أكبر من حجمها ولا تهوّن عظائم الأمور، والشمولية التي تلمّ خيوط الأحداث لتنسج صورة كاملة، والحياد من أطراف القضايا لتتيح لكلّ إبداء رأية.

 
 
ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام